www.alabbad14.roo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.alabbad14.roo7.com

للفن والابداع عنوان ولتميز منتديات العباد

الرئيسيةhttp://www.freeأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات عائلة العباد ترحب بالزوار الكرام وتتمنى لهم الاقامة الممتعة في غصون المنتدى فهلا وسهلا بكم
االاستفسارات والاقتراحات يمكنكم مراسلت مدير المنتدى عن طريق رسالة رسالة الى البريد المنتدى وتحياتي لكم لمس الخواطر

متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لمس الخواطر
مديرالعام
مديرالعام
لمس الخواطر

ذكر
العمل/الترفيه : في ارض الله الواسعة
المزاج : فري وقول 123
الجنسية : سعودي

معلومات الشخصية للعضو المنتسب
هواياتي هواياتي : السباحة وكرة القدم والمشي
اخر مواضيعي:
حكمتي لهذا اليوم: كسانا ربنا من ثوب الرحمة بحلول رمضان فكل عام وانتم بالف خير يا اعضاء منتديات عائلة العباد

متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Empty
مُساهمةموضوع: متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب   متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم أول مرة اكتب موضوع زي كذا يخص المشجعين الذواقة للمتعة و الروقان

كلكم تتذكرون المباراة الأخيرة مع نادي الشباب في الدوري اللي انتهت بالتعادل

وهدف الهلال اللي جا على آخر الدقايق هل تعلمون ان كثير من المشجعين اللي يكرهون الهلال أصبحوا متيمين فيه

القصة بدأت من امس طلعنا مع الشباب للمقهى المهم فيه معنا واحد نصراوي كان التلفزيون على قناة art7 وكانت اهداف المباراة النهائية الموسم الماضي مع النصر

بالعادة خوينا النصراوي مع كل هدف لو ان شا الله قديم لازم يسوي حركات ورعنة

المهم جا هدف التون البلنتي انا عن نفسي جاني شعور غريب قلت غريبة ما قال شي

بعدين جا هدف عبدالعزيز الدوسري كل العيال قاموا يناقزون فرحانين ههههههه(خاشين جو مع الأهداف كأنها مباشر) متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Biggrinمتعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Biggrinمتعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Biggrin

قام خويينا النصراوي يناقز معهم قمت زبدتله قلت انت وش تبي فرحان معهم قام قال ما تدري انا صرت هلالي متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Bigeekمتعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Bigeek والله اني ما أكذب ولا أطلع قصة من عقلي انه هذا اللي صار ...........

قلتله كيف صرت هلالي ؟؟؟؟؟؟؟متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Bx
قال لسببين :
1- يقول زمان كنت انقهر ليش كل الورعان اللي زيي مبسوطين الا أنا حزين
يقول طفولتي كانت نكد وحزن وهو الوحيد اللي عاش غير عن الورعان متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Biggrin

2- الصراحة الهلال فريق كبير وشفت أثر هذا النادي على مشجعينه من الناحيه النفسية متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Clapping

والله ومعاه حق وأتمنى انكم ترحبون فيه لأنه صار هلالي متعصب وهو اتخذ هذا القرار وهو بكامل قواه العقلية متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Naughty

https://alabbad14.roo7.biz
siso14
مشرف قسم منتديات الرياضة ومنتديات السيارات
مشرف قسم منتديات الرياضة ومنتديات السيارات
siso14

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : زي اللوز

معلومات الشخصية للعضو المنتسب
هواياتي هواياتي :
اخر مواضيعي:
حكمتي لهذا اليوم:

متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب Empty
مُساهمةموضوع: رد: متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب   متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 12:56 am

Shocked

متعصب نصراوي يتحول بعد هدف الكاسر هلالي متعصب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طفل يتحول الي قرد في اقل من دقيقة...
» صور طفل يتحول الى عدة اشكال
» استنفار جماهيري نصراوي لمواجهة الاتحاد في كأس فيصل
» رسمياً : اللاعب عيسى المحياني هلالي (صور - تفاصيل الاجتماع)